International Decor Decor Zoom Decor Zoom

احدث طريقة دهان كرانيش الجبس باللون الفضي - gypsum cornice paint

احدث طريقة دهان كرانيش الجبس باللون الفضي - gypsum cornice paint - احدث طريقة دهان كرانيش الجبس باللون الفضي - gypsum cornice paint - احدث طريقة دهان كرانيش الجبس باللون الفضي - gypsum cornice paint - احدث طريقة دهان كرانيش الجبس باللون الفضي - gypsum cornice paint.

اصبح الان الديكور المنزلي هو الشغل الشاغل لكل الافراد المحبين للتطوير من منازلهم ومن انفسهم وذلك بالاعتماد على انفسهم في تنفيذ خطوات الديكور بدلا من العمال المتخصصين وهى فكرة جميلة جدا حيث زادت اسعار العمال والمقاولين في المعمار والديكور بشكل كبير مما يكلفنا الكثير من الاموال عند تغير احد اجزاء الديكور المنزلي.

ونحن معكم في مثل هذه الافكار ولذلك بنقدملكم اليوم طريقة دهان كرانيش الجبس باللون الفضي وهي تتلخص فى خمس خطوات لدهان الكرانيش ولكي تحصل على كرانيش جبس انيقة بألوان رائعة عليك تعلم هذه الطريقة السهلة التي يمكنك ان تنفذها بنفسك لدهان الكرانيش الجبس بمنزلك.
هذا الموضوع ردا على سؤال احد الزوار كيف يمكننى دهان الكرانيش الجبس بنفسي؟
وللاجابة على هذا السؤال تابع معى خطوات دهان الكرانيش الجبس بنفسك بخطوات سهلة وبسيطة

بالصور خطوات دهان الكرانيش الجبس بنفسك:

الخطوة الاولى من خطوات دهان الكرانيش الجبس هى رش الكرانيش ب اسبراي باللون السيلفر وتغطية الكرانيش تماما بهذا اللون كما تري بالصورة ثم تركه ليجف.

طريقة وخطوات دهان الكرانيش الجبس باللون الفضي
الخطوة الثانية من خطوات دهان الكرانيش الجبس هى الامساك بفرشاة دهان وتبللها بدهان اللون الاسود او بويه باللون الاسود وتقوم بدهان الكرانيش فوق اللون الفضي حتى تقوم بتغطية اللون الفضي بالكامل.

طريقة وخطوات دهان الكرانيش الجبس باللون الفضي
 بعد ذلك عليك الامساك بقطعة جافة من القماش ومسح البوية السوداء التى قد دهنتها فوق اللون الفضي لكي تصل معك الى هذا الشكل الموجود بالصورة بالاسفل.

طريقة وخطوات دهان الكرانيش الجبس باللون الفضي
في هذه الخطوة عليك بتجفيف الفرشاه من البوية السوداء ودهان الكرانيش مرة اخري ببواقي البويه الموجوده بالفرشاة ويجب ان تكون خفيفة جدا فهى مجرد تلميع للكرانيش الجبسية بعد مسح البوية السوداء.

طريقة وخطوات دهان الكرانيش الجبس باللون الفضي
وفي الخطوة الاخيرة من خطوات دهان الكرانيش الجبس عليك الامساك بقطعة من الخشب ورش بعض المناطق من الكرانيش باللون الفضي ولكن بطريقة خفيفة جدا كما بالصور وسوف تحصل على هذا الشكل الانيق من دهان الكرانيش الجبس.

طريقة وخطوات دهان الكرانيش الجبس باللون الفضي
لمشاهدة هذا الموضوع باللغة الانجليزية

0 التعليقات:

إرسال تعليق